وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى
البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية
تفاصيل أحداث القليوبية
في جو تسوده البهجة محافظ القليوبية يشارك المواطنين احتفالاتهم وفرحتهم بالقناطر الخيرية ومراكز ومدن المحافظة

شارك اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية المواطنين فرحتهم اليوم بالحدائق والمتنزهات بمدينة القناطر الخيرية ومراكز ومدن المحافظة وذلك للاطمئنان علي الحالة الأمنية للحدائق ومدي رضائهم عن الخدمة المقدمة وتواجد جميع الخدمات اللازمة للمواطن لقضاء شم النسيم.

حيث توجه المحافظ إلي مدينة القناطر الخيرية وقام بجولة داخل حديقة عفله وسط الآف المواطنين الذين أتو من جميع محافظات الجمهورية لإستمتاع بالطبيعة الخلابة بمدينة القناطر الخيرية كما التقط المحافظ مع المواطنين الصور التذكارية وقام بتوزيع الورود والحلوي علي الأطفال ابتهاجا بأعياد الربيع.

كما تفقد المحافظ المراسي النهرية بنهر النيل وأعطي تعليماته بمراعاتها السلامة الامنية والتزام السائقين بعدم تحميل أعداد زائدة عن المصرح بها.

وأكد المحافظ أن مدينة القناطر الخيرية شهدت إقبالا منقطع النظير من جميع محافظات القليوبية للتمتع بجمال المدينة الخلاب والاستمتاع بضفاف نهر النيل العظيم مشيرا إلي أن إقبال المواطنين بهذا الشكل الكبير يعد رسالة سلام وأمان من أرض القليوبيه حيث يحتفل الناس بأعيادهم وهم أمنين في جو أسري بهيج وهذه دلالة واضحة على إستقرار الأمن بالدولة المصرية.

كما تفقد سيادته الحدائق والمتنزهات بنادي بنها الرياضي حيث تجول بالنادي والتقط الصور التذكارية مع الاسر الموجودة وتمني لهم قضاء يوم ممتع كما قام سيادته أيضا بتوزيع الورود والحلوي علي الأطفال وسط بهجة وفرحة كبيرة من كل الأسر الموجودة بالنادي


تاريخ الخبر: 09/04/2018
مصدر الخبر: إدارة الإعلام بالمحافظة